مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية يدشن مشروع المياة وتسليم حمامات للاجئين الصومال بحضرموت

د شن  مدير عام مكتب الشؤن الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت أ/عبدالله باجهام  مشروع توزيع مياة صالحة للشرب وتسليم عدد 4 حمامات لمخيم اللاجئين الصومال بسيؤن  والتي تأتي بتنفيذ مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية مكتب حضرموت و بتمويل من شركة الساير الدولية للتجارة العامة والمقاولات وإشراف الرحمة العالمية بدولة الكويت الشقية . 
وفي حفل التدشين  أوضح مدير عام مكتب الشؤن الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت أ/عبد الله  باجهام  أن مثل هذه المشاريع الانسانية الخيرية تدخل الفرحة والبهجة على هذه الأسر التي تشردت من بلادها نظرا للحروب التي عاشتها تلك المناطق مؤكدا أنهم في مكتب الشؤن الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت سيقفون جنبا الى جنب مع كل الجهات والمؤسسات التي ترعى مثل هذه الخدمات الانسانية .
وفي تصريح لمدير مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية  مكتب حضرموت أ/سالم باشامخة  أن هذا  المشروع يعد من المشاريع الانسانية والاغاثية التي سيستفيد منه أكثر من 62 أسرة بإجمالي 234 فرد كانت بحاجة ماسة لهذه  الحمامات وللمياة الصالحة للشرب . وأكد باشامخه ان مؤسسة التواصل تسعى لمكافحة الفقر ورفع المعاناه عن المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة وفي كل المجالات .
من جهته أعرب اللاجئين الصومال عن سعادتهم لمثل هذه المشاريع الانسانية والتي بحاجة ماسة لها . و أن مثل هذه الخدمات حرمنا منها ما يقارب منذ 15 سنة وهانحن  نراها ماثلة أمامنا مقدمين  شكرهم  لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا لمايقدمونه من عطاءات وخيرات على مستوى الدول العربية والافريقية . شاكرين لموسسة التواصل للتنمية الانسانية  مكتب حضرموت على هذه اللفتة الانسانية الكريمة.

مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية يدشن مشروع المياة وتسليم حمامات للاجئين الصومال بحضرموت