تخطي إلى المحتوى الرئيسي

وضع حجر الأساس وتوقيع مذكرة تفاهم لمشروع تعزيز الاستدامة وتحسين البنية التحتية لحقل آبار العوشة المائي

 وضع حجر الأساس وتوقيع مذكرة تفاهم لمشروع تعزيز الاستدامة وتحسين البنية التحتية لحقل آبار العوشة المائي
برعاية محافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير، جرى اليوم وضع حجر الأساس وتوقيع مذكرة تفاهم لمشروع تعزيز الاستدامة وتحسين البنية التحتية لحقل آبار العوشة المائي،
المشروع بتمويل وإشراف من الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بدولة الكويت وتنفيذ التواصل للتنمية الإنسانية بالتنسيق مع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بشبوة ، ويشمل إنشاء خط نقل رئيسي للمياه بطول 4 كيلومترات وقطر 10 إنش، بهدف رفع كفاءة ضخ المياه وتحسين استقرار الإمدادات المائية لمدينة عتق.
وسيسهم المشروع في تعزيز الأمن المائي، ويقلل الفاقد، ويسهم في تحسين خدمات المياه المقدمة للمواطنين، بما يدعم جهود التنمية المستدامة في محافظة شبوة.

المزيد من الأخبار